كيفية الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية؟

بدلاً من الوضع الطبيعي حيث يتم سرد الفوز بالجائزة الكبرى للشقوق على الإنترنت كقيمة نقدية لا يمكن كسبها إلا من خلال الوصول إلى المجموعة ذات أعلى دفع تعويضات ، فإن الجوائز التقدمية تستمر في التراكم. كمية صغيرة في كل مرة يتم لعب اللعبة.

تحتاج عادةً إلى رصيد لعبة أعلى للتأهل للفوز بالجائزة الكبرى ، ولكن يمكن كسب مبالغ أكبر بكثير. لذلك ، إذا كنت تلعب آلات القمار أو غيرها من الألعاب مثل لعبة البوكر أو لعبة البنغو مع الجوائز التقدمية ، فأنت تتمتع بميزة اللعب لجوائز الفوز بالجائزة الكبرى أكبر من الألعاب العادية ، وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يلعبون ، ارتفع السعر النهائي. في أي حال ، قد يكون من المفيد اللعب عدة مرات مع الجوائز التقدمية لمعرفة ما هو وما إذا كنت تفضل ذلك أم لا.

كيف يمكنني التأهل للحصول على الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي؟

حتى إذا ، كما ذكر ، مؤهلين فقط للاعبين الذين لديهم أكبر عدد ممكن من الاعتمادات للفوز بالجائزة الكبرى ، فإن جميع اللاعبين يساهمون. تصل اللعبة التي تتطلب المزيد من الاعتمادات للتأهل للفوز بالجائزة الكبرى إلى مستويات أعلى بشكل أسرع من اللعبة التي تتطلب أقل من ذلك.

خذ المثال التالي: إذا كانت إحدى الألعاب تتطلب 10 أرصدة للتأهل للفوز بالجائزة الكبرى ، في حين أن لعبة أخرى لا تتطلب سوى 5 أرصدة ، يمكن لعدد أكبر من الناس لعب اللعبة بخمسة أرصدة. نظرًا لأنهم يعتقدون أن 10 ساعات معتمدة أكثر من اللازم للعب ، فإنهم يختارون اللعب بخمس ساعات. إذا كنت تلعب فقط بثلاثة أرصدة فقط ، فقد تعتقد أن اثنين آخرين لا يمثلان مشكلة ومن الجدير النظر في إمكانية الفوز بالجائزة الكبرى الكبرى.

ومع ذلك ، نظرًا لوجود مثل هذا الفارق الكبير بين 3 و 10 ساعات معتمدة ، فمن الأرجح أن يلعب اللاعبون فقط 3 على جهاز ائتمان 10 وبالتالي يرفعون الفوز بالجائزة الكبرى باستمرار دون أي فرصة للفوز بها. ،

كيف يمكنك الفوز التدريجي ألعاب فتحة الفوز بالجائزة الكبرى؟

في مارس 2003 ، دخل شاب إلى فندق وكازينو . لقد وضع 3 دولارات في ماكينة فتحات وأعطتها تدورًا. بعد أقل من دقيقة ، حصل على 38.7 مليون دولار ، وهو رقم قياسي لأكبر الفوز بالجائزة الكبرى. هل لديه نظام فريد للعب ماكينات القمار؟ هل كان سيد استراتيجيات ماكينات القمار؟ هل لديه معرفة داخلية بموعد ماكينة القمار هذه أن

تتخلى عن الفوز بالجائزة الكبرى الثمينة؟

على الرغم من أننا قد لا نعرف الإجابات الدقيقة على هذه الأسئلة ، فإن معظم اللاعبين المتعلمين يجيبون بـ “لا” على كل هذه الأسئلة. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يعني ذلك عدم وجود خطوات معينة يمكن أن تتخذها ماكينات القمار لزيادة فرصها في الفوز عن طريق الضغط على زر أو سحب رافعة.

تحكي قصة مشهورة أخرى حول ماكينات القمار قصة شاب من إنجلترا لعب دور الفوز بالجائزة الكبرى في لاس فيجاس. أظهرت نتائج تناوبه أنه فاز بالجائزة الكبرى. لسوء الحظ ، وضع آخر دولارين له في الجهاز ، لذلك فهو غير مؤهل للفوز بالجائزة الكبرى بملايين الدولارات. على الرغم من أنه جلب حوالي عشرة آلاف دولار ، فإن عدم وجود دولار إضافي كلفه ملايين! لذا فإن الحيلة تتمثل في المراهنة على مبالغ أكبر إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة للفوز.

عيب هذا النهج هو أنه يمكن استخدام التمويل بسرعة. قد تتطلب منك بعض فتحات الفيديو الأحدث المراهنة بمبلغ يصل إلى 75 ضعف الحد الأدنى للرهان لتكون مؤهلاً للفوز بأموال كبيرة. إذا كنت تريد حقًا الفوز بالجائزة الكبرى ، فتأكد من أن لديك ما يكفي لتغطية أكبر عدد ممكن من العملات في كل مرة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لتغطية لعبتك بجهاز 5 دولارات ، فجرب جهازًا واحدًا أو 25 سنتًا. قد لا يكون الفوز بالجائزة الكبرى كبيرًا ، لكن لديك عدة فرص للفوز!